Close Menu
    What's Hot

    TCL تتبرع بنظام عرض فائق الانخفاض في استهلاك الطاقة لقرية الألعاب الأولمبية للشباب لتتيح استخدام تقنيات العرض المتقدمة في الحياة اليومية

    نوفمبر 12, 2026

    مجلس وزراء الصحة العرب يقر استراتيجية للكفاءات المهاجرة

    نوفمبر 10, 2026

    ارتفاع الأسهم اليابانية ونيكي يصعد 2.88% بدعم التكنولوجيا

    نوفمبر 10, 2026
    آخر خبر – Aakher Khabarآخر خبر – Aakher Khabar
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    آخر خبر – Aakher Khabarآخر خبر – Aakher Khabar
    الرئيسية » تعديل الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة المصرية يدخل حيز التنفيذ في أبريل 2023
    اقتصاد

    تعديل الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة المصرية يدخل حيز التنفيذ في أبريل 2023

    أبريل 5, 2023
    فيسبوك تويتر بينتيريست تيلقرام واتساب البريد الإلكتروني رديت

    وافقت الحكومة المصرية خلال اجتماعها يوم الأربعاء في العاصمة الإدارية، برئاسة مصطفى مدبولي، على مشروع القرار الخاص بتحديد الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين في الأجهزة الحكومية والهيئات العامة الاقتصادية.

    تعديل الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة المصرية يدخل حيز التنفيذ في أبريل 2023
    ويتضمن المشروع، الذي سيتم تطبيقه اعتباراً من أبريل 2023، تعديل قيم الحد الأدنى لإجمالي الأجور، بحيث لا يقل الحد الأدنى لأجور الموظفين والعاملين لدي الأجهزة الحكومية والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية عن مجموعة من الأرقام المحددة لكل درجة وظيفية.
    فلا يقل الحد الأدنى لأجور الموظفين عن 10500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الممتازة أو ما يعادلها، و8500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية العالية أو ما يعادلها، و7000 جنيه/ شهرياً بالنسبة لدرجة مدير عام أو ما يعادلها، و6500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الأولى أو ما يعادلها، و5500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الثانية أو ما يعادلها، و5000 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الثالثة أو ما يعادلها، و4500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الرابعة أو ما يعادلها، و4000 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الخامسة أو ما يعادلها، و3500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية السادسة أو ما يعادلها.
    ووفق مشروع القانون يكون الحد الأدنى لإجمالي الأجر للموظف / العامل من حاملي درجة الماجستير مبلغ 6000 جنيه/ شهرياً، وحاملي درجة الدكتوراه مبلغ 7000 جنيه/ شهرياً.

    المقالات ذات الصلة

    ارتفاع الأسهم اليابانية ونيكي يصعد 2.88% بدعم التكنولوجيا

    نوفمبر 10, 2026

    الاقتصاد المصري يتحرك بنمو 5.1% والقطاع الخاص يتصدر

    أكتوبر 26, 2026

    اليوم العالمي للشوكولاتة يحتفي بتاريخ صناعة المذاق العالمي

    يوليو 7, 2026

    مصر تعلن عن اكتشاف بترولي جديد باحتياطيات ضخمة

    مايو 21, 2026

    واردات الاتحاد الأوروبي تعزز قوة اليورو عالمياً

    مايو 13, 2026

    الديون العالمية تسجل مستوى قياسياً عند 353 تريليون دولار

    مايو 8, 2026
    أخبار ذات صلة

    مجلس وزراء الصحة العرب يقر استراتيجية للكفاءات المهاجرة

    نوفمبر 10, 2026

    ارتفاع الأسهم اليابانية ونيكي يصعد 2.88% بدعم التكنولوجيا

    نوفمبر 10, 2026

    الطالبة ميار عثمان تشكر فخامة الرئيس الزعيم عبد الفتاح السيسي

    نوفمبر 2, 2026

    الاقتصاد المصري يتحرك بنمو 5.1% والقطاع الخاص يتصدر

    أكتوبر 26, 2026

    الحضارة المصرية تستقبل فرسان العالم أمام الأهرامات

    أكتوبر 20, 2026

    طيار فلاي دبي يحظى بإشادة قرقاش ومودي بعد حادث FZ1073

    أكتوبر 2, 2026

    فلاي دبي تستقطب الكفاءات الوطنية الإماراتية للطيران

    أغسطس 18, 2026

    الإمارات تحبط هجمات سيبرانية استهدفت قطاعات حيوية

    أغسطس 10, 2026
    © 2026 آخر خبر | كل الحقوق محفوظة
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter